مواقع التمويل العربية

مواقع التمويل العربية .. أفضل 5 مواقع عربية للحصول على تمويل لمشروعك

مواقع التمويل العربية / أهلا وسهلاً بكم زوار ورواد نادي التجارة الخليجي، كما عودناكم دوماً على جلب كل ما هو مفيد ومميز فموعدنا اليوم مع مقالة هامة سنتحدث خلالها عن مواقع التمويل العربية .. أفضل 5 مواقع عربية للحصول على تمويل لمشروعك .. حيث سنتعرف على كافة التفاصيل اللازمة للنجاح في هذا المشروع.


مواقع التمويل العربية
مواقع التمويل العربية .. أفضل 5 مواقع عربية للحصول على تمويل لمشروعك

مواقع التمويل العربية .. أفضل 5 مواقع عربية للحصول على تمويل لمشروعك



يمتلي العالم العربي بالمواهب الابداعية الشابة والأفكار المبهرة ولكن بسبب عدم وجود الدعم المالي معظم هذه الأفكار لا تجد النور ولكن اليوم وبمساعدة مواقع التواصل الاجتماعي أصبح بإمكانك عرض هذه الأفكار للكثير من الجماهير والحصول على التمويل من الأشخاص الذين يؤمنون بأفكارك وانطلاقاً من أهمية البحث عن مصادر تمويلية، قمنا في “نادي التجارة الخليجي” برصد أهم مواقع التمويل العربية التي تهتم بتمويل المشاريع الشبابية الريادية، عبر التمويل الجماعي.



منصة التمويل الجماعي ذومال

ذو مال هي أول منصة في العالم العربي للتمويل الجماعي وهي من أفضل مواقع التمويل العربية حيث يمكن للأفكار أن تستمر لتصبح مشاريع حقيقة حيث يحدد الموقع على صفحته الرئيسية المشاريع التي يروج لها للاستفادة من التمويل الجماعي ويجب أن يحتوي المشروع وفق الموقع على هدف محدد ونهاية محددة، وفي حال لم يستطع صاحب المشروع الوصول إلى هدفه عند انتهاء الموعد، يتم إعادة الأموال إلى المساهمين يستقطع ذومال 5% من الأرباح في حال نجاح المشروع، أما في حال فشل المشروع، فلا يحصل الموقع أو العميل على أي مبالغ.

لزيارة الموقع اضغط هنا

www.zoomaal.com


منصة التمويل الجماعي يمكن

يتميز موقع “يمكن”، بكونه منصة للابتكار التشاركي ولدعم الأفكار المبتكرة في العالم العربي ويعتبر أيضا من مواقع التمويل العربية المهمة ويعمل موقع يمكن.كوم مع الأشخاص الذين لديهم أفكار مبتكرة والذين يبحثون عن دعم مادي او تعاون مع خبرات أخرى أو تسويق لإتمامها. يساعد الموقع على عرض الأفكار المبتكرة على السوق والحصول على الدعم المطلوب! يقوم الشخص بطرح فكرته على المنصة، مع شرح أهميتها ومن ثم ينتظر مكالمة هاتفية من أصحاب المنصة، حيث يتم النقاش حول الفكرة، وقدرتها على النجاح واختراق السوق، ومن ثم تبدأ عملية التمويل من قبل الجمهور.

لزيارة الموقع اضغط هنا

www.yomken.com


منصة التمويل الجماعي بسيطة (كليك فاندينج)

بسيطة هي شركة صاعدة أنشأت في 2014. وهي صاحبة نموذج الكليكفندنج (التمويل بالكليك). وتختص الشركة في التسويق والإعلانات، وحملات مواقع التواصل، الاجتماعي وانتاج الفيديو وتتلخص فكرة التمويل فيما يلي: “نقرتك لها قوة خارقة”، و”بكليك واحدة تغير العالم” فمن خلال التفاعل مع فكرتك على موقع بسيطة و صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومجرد المشاهدة، أو الاعجاب، أو المشاركة، أو التعليق أو التغريد فهذا يساهم في نجاح مشروعك. أي أنه من خلال النقر أو الكليك على الموقع يبدأ الترويج للمشروع. وهي صاحبة نموذج الكليكفندنغ (التمويل بالكليك) ويسمح هذا النموذج لمستخدمي الويب بالمساهمة في تحقيق أهداف تنموية من خلال مشاهدتهم وتفاعلهم على فيديوهات تقوم “بسيطة” بإنتاجها. وبحسب “بسيطة”، فإن مساعدة الغير، ودعم المشاريع لا تحتاج لوقت ولا مجهود ولا نقود، بل تقوم الفكرة على توصيل المبادرة أو المشروع بممول مقابل عدد من المشاهدات والتفاعلات على فيديو.

لزيارة الموقع اضغط هنا

www.clickfunding.org/ar


منصة التمويل الجماعي لوا

تتوفر لوا للشركات الصغيرة والمتوسطة المتواجدة في المملكة الأردنية الهاشمية

تتيح لوا الفرصة للمقترضين بتمويل مشاريعهم من قبل عدة مستثمرين عبر منصة إلكترونية تعمل بمثابة سوق تمويل.

بذلك يستطيع المستثمرون الاستفادة من أرباح القروض وجني أرباح بنسبة ثابتة حتى اكتمال سداد القرض.

لوا تمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من تقديم طلب للتمويل خلال 10 دقائق أو أقل.

ومن ثم، بعد موافقة لجنة الائتمان على الطلب، تعرض الحملة التمويلية على موقع liwwa.com ليستثمر بها المستثمرون.

“لوا”، منصة أردنية تهدف إلى تمويل المشاريع في جميع أنحاء الوطن العربي. وتقوم  لوا على المساعدة في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وخلق فرص العمل. يمكن لرائد الأعمال طرح فكرته، والحصول على الموافقة، فتقوم الشركة والمستثمرون بتمويل المشروع، على أن يسدّد صاحب المشروع القرض على دفعات شهرية.

لزيارة الموقع اضغط هنا

www.liwwa.com


منصة التمويل الجماعي يوريكا

يوريكا هي أول منصة عالمية للاستثمار الجماعي أو التمويل الجماعي من خلال شراء أسهم في الشركات الساعية للنمو ويقوم الشخص بتقديم طلب لجمع الاستثمارات من خلال Eureeca ليتمكن من الوصول بكفاءة لراس المال من خلال الوصول لمجموعة دولية من المستثمرين.

لزيارة الموقع اضغط هنا

www.eureeca.com



إلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تناولنا خلالها مواقع التمويل العربية .. أفضل 5 مواقع عربية للحصول على تمويل لمشروعك ، وكيفية تحقيق الأرباح من هذا المشروع، في حالة وجود أي استفسار أو تعليق يشرفنا تواصلكم معنا عبر تعبئة نموذج التواصل أو عبر قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

Similar Posts

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *